أهلا وسهلا بك إلى منتديات مجموعة إدارة الموارد البشرية.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
الموضوع
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    2,878

    Talking يالله ياحبايبي الأطفال تعالوا نشوف القصة<<قصة مصورة>>

    صباح المحبة والأشواق لأحلى منتدى وأعضاء .


    اليوم مآدري ليش جتني رغبة قوووووووووية أني

    أحط قصة أطفال ليش مآدري<<مأثر فيها التخصص .

    والقصة هذي كنت أقدمها للأطفال بالروضة أتمنى

    تعجبكم .

    7
    7

    إليكم أصدقائي الأطفال

    قصة الأرنب والسلحفاة


    كان يا ما كان في قديم الزمان ,كان هناك أرنباً مغرورا يعيش في الغابة
    وكان يفتخر دائماً بأنه الأسرع ولا أحد يستطيع أن يتغلب عليه
    وفي يوم من الأيام شاهد السلحفاة المسكينة تمشيء ببطء شديد
    وراح يستهزأ بها ويقول لها أنك مسكينة بطيئة جدا جدا





    فقالت له السلحفاة: ما رأيك أن نتسابق أنا وأنت وسوف نرى من سيفوز؟!!
    وذهب الأرنب والسلحفاة وبدأ السباق والأرنب المغرور يقول : لن تغلبني هذه البطيئة ؟!!





    الأرنب المغرور توقف لينام وهو يقول لنفسه سأغلب السلحفاة البطيئة بعد أن أرتاح
    ولكن السلحفاة تابعت المشي ولم تتوقف أبدا





    ووصلت السلحفاة لخط النهاية والأرنب المغرور في نومه العميق
    وفازت السلحفاة لأنها لم تتوقف عن المسير





    و تــوتـــه تـــوتـــه خلصت الحدوته .

    ماذا أستفتدتم من القصة يا أحبابي ؟؟


    أتمنى أن القصة أعجبتكم .

    تقبلوا تحياتي .

  2. #2
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,451

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه ههه
    ههههههههههههههههههههههههه هههههه

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

    والله يرجك ياروان مت من الضحك

    احس انك انهبلتي مع هالبزارين

    وانا اهديك ياروان

    شاطر شاطر

    يالي بسمع كلمه اهلة شو بنقله

    شاطر شاطر

    يلي بقعد عاقل وحده شو بنقله

    شاطر شاطر

    يالي بينجح بمدرسته

    ومابيزعل معلمته بنحبه

    ونظل نقله شاطر شاطر

    يلي خذيت القلب مني وصديت<<< سوري خربطت في الاغنية شوي

    يسلموووووووووووووو روان على هالقصة الرايقة من جد

    تقبلي تحيات اجمل طفل ،،،،

  3. #3
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    1,258

    افتراضي


    أبله روان ,, أبله روان ,, أبله روان ,, أبله روان
    أبله روان ,, أبله روان ,, أبله روان ,, أبله روان

    الله يخليك قصة ثانية ,,قصة ثانية ,,قصة ثانية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    روان من جد أشفيك ,, أكيد مأثره عليك ( مدرسة الدجة )
    خلاص لاتخافين ,, راح أفصل من المدرسة

    يسلموووووووووووووو
    أجمل تحية ألك

  4. #4
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,451

    افتراضي

    يعععععععععععععععععععع سوى بزر

    قصة ثانية بعد

    والله مابتمرو عليك ياعرمز

    اقول ارجع مدرستك وخلك رجال ، واترك النتفة في حاله

  5. #5
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    1,258

    افتراضي

    بدوري
    أما عاد ,, يعععععععععععععععععععع مرة وحدة !!!
    أنا عارف ماهي لايقة
    بس نجامل الأخت روان على موضوعها >>> بالعربي نأخذها على قد عقلها .

    إلا على فكرة .. أشوفك اليومين هذه تدخل المنتدى متأخر شوي ,, عسى ماشر

    هين هين يابدوري .. أنا بأرسلك بس النتفة الليلة بيصرقعك والوعد الأستراحة
    ( .. أختطاف .. )

  6. #6
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,451

    افتراضي

    في هذي صدقت ياعرمز

    انا حاس انها بدت تنهبل شوي

    بس المشكلة ماعندي مدرسين الا هي

    خبله تدرس خبلان الشكوى لله ههههههههههههههههه

    اما اني ادخل متاخر لان دوامي هالفترة بالليل فعذروني على التقصير

    وموضوع هالنتفة سبق وحذرتك ، وبعدين ترى وسطه ابله روان

    يعني ماوالله تنجح

    ولا اقولك جهز البلوت انا جاي اللية ، هي خربت واي شي بتسونه سوة من قدامي ولا تسونه من وراي ان مدير ديموقراطي ههههه

  7. #7
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    1,258

    افتراضي

    بدوري
    من ناحية خبلان فخبلان ولكن يقول المثل ( وين عاقلكم يابني مرة ؟ .. قالوا شوفه هذاك المربط .. ) يعني أنت معنا في الحلوة والمرة يا... عاقل بني مرة

    الله يعينك على دوامك ,, بالليل الدوام تحس أنه يطول أكثر .

    النتفة خلاص صار في الحزب وله منصب قيادي رفيع ,, وعشان ولائه للحزب يبيع عمته روان ولا يعبرها حتى .

    والبلوت جاهز الليلة لكن كل المشترى صن مغطى .. مافي حكم الليلة OK الغشيم يشتري حكم ههههههه والنتفة خويي ومن هو خويك .

  8. #8
    مشترك مبدع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    1,174

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


    ذكرتيني بأختي كل اسبوع نصور صور كرتون بالوورد وطباعه وتكبيروقصص وحووووسه

    تدرس اطفال معاقين متعبيييييييين جدا

    نزلتي موضوع مختلف ههههههههههههههههههههه

  9. #9
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    2,878

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههه
    بدورررري والله أحلى شي الهبال عشان كذا
    الأطفال يحبوني والله الروضة اللي كنت فيها
    فيه بنت تركت الروضة بعد ما طلعت منها كلمتني
    أمها تقولي والله بنتي تقول مآبي الا معلمه روان
    ولا مآروح الروضة قلت والله شافت معلمه خبله
    عشان كذا عجبتها ههههههههههههههههههه .
    أقسم بالله كنت أتهاوش معاهم على المراجيح
    وأراكض معاهم تقول مجنونه .
    (أما الخربطه تدنن )

    مشكوووووووور على هالمرور الرايق بدورررري .

  10. #10
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    2,878

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    عرمز أنا مشكلتي الخبال من قبل المدرسة
    بس من بعد المدرسة ساءت حالتي أكثر خخخخخ .

    يسلمووووووووو عرمز على الطله الجميله .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •